TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مشاركة بولندية كبيرة في معرض "ويتيكس" و"دبي للطاقة الشمسية" 2023

مشاركة بولندية كبيرة في معرض "ويتيكس" و"دبي للطاقة الشمسية" 2023
معرض ويتيكس
ديوا
DEWA
-1.26% 2.35 -0.03

دبي- مباشر: تشارك جمهورية بولندا بجناح كبير في معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة “ويتيكس” ودبي للطاقة الشمسية، الذي تنظمه هيئة كهرباء ومياه دبي سنوياً في دبي، وسيتم تنظيمه هذا العام خلال الفترة من 15 إلى 17 نوفمبر 2023 في مركز دبي التجاري العالمي.

وأسهم ثراء بولندا بالتقنيات الخضراء في تعزيز مكانتها وحضورها في المشهد العالمي، وجعلها محط اهتمام المؤسسات العالمية الراغبة بتطوير الشركات البولندية، وتوفير الفرص أمامها لعرض أفكارها المبتكرة التي تؤدي دوراً جوهرياً في عملية تحول الطاقة حول العالم.

وتستثمر بولندا بشكل فعّال في تعزيز كفاءة الطاقة ودعم عجلة التنمية المستدامة، وتسعى لتوسيع قدراتها في مجال الطاقة المتجددة، حيث تهدف إلى إنتاج 21% من طاقتها من مصادر الطاقة المتجددة بحلول عام 2030.

ورحب سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، مؤسس ورئيس معرض ويتيكس ودبي للطاقة الشمسية، بمشاركة الشركات البولندية في المعرض، مشيراً إلى أن "ويتيكس ودبي للطاقة الشمسية" يشهد نمواً سنوياً وحضوراً متزايداً من الشركات العالمية وأصحاب القرار والمستثمرين والمشترين، ما جعله المعرض الأضخم من نوعه في المنطقة، ومن أبرز المعارض العالمية المتخصصة في مجالات المياه، والكهرباء، والطاقة النظيفة، والمباني الخضراء، والاستدامة البيئية، ويوفر منصة مثالية لتطوير الشراكات، وعقد الصفقات والاطلاع على أحدث التقنيات العالمية في هذه المجالات.

وحول النجاح الذي يحققه المعرض السنوي، قالت ماغورتزاتا بانيك-كاشينسكا، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "إم كيه بيزنس لينك": "بصفتنا الممثل الرسمي، نكثف جهودنا للترويج لمعرض "ويتيكس ودبي للطاقة الشمسية" في بولندا. ويتجلى هدفنا الرئيس في الترويج للمعرض بين الشركات البولندية، وزيادة مشاركتها في المعرض، إضافة إلى المساهمة في دعم نمو مثل هذه المعارض المهمة. إلى جانب ذلك، فإننا ندعم شركاءنا في دولة الإمارات لإيجاد أفضل الحلول لبناء علاقات تجارية مستقبلية مع الشركات البولندية".

ويتضمن حضور بولندا السنوي في "ويتيكس" مشاركة مجموعة من الجهات الحكومية والشركات الخاصة والمؤسسات البحثية والمتخصصين في هذا المجال. وتسعى بولندا من خلال هذه المشاركة إلى تبادل المعارف، وتوطيد التعاون والشراكات العالمية في مجال التقنيات المستدامة، وتسليط الضوء على أهم مبادراتها في مجال الطاقة المتجددة من خلال استعراض المشاريع والسياسات وفرص الاستثمار. وتتسم مشاركة بولندا في "ويتيكس" هذا العام بمشاركة المزيد من الشركات والمؤسسات والهيئات الإقليمية البولندية، بما في ذلك "مكتب المارشال" في منطقة سيليزيا.

يهدف الجناح الخاص بمنطقة سيليزيا في "ويتيكس" إلى تسليط الضوء على إمكانات وإنجازات هذه المنطقة في مجال التقنيات الخضراء والتنمية المستدامة، وسيوفر الجناح المساحة والفرصة المثالية أمام الشركات المتخصصة في هذه المجالات لعرض منتجاتها وخدماتها وابتكاراتها وحلولها على جمهور المعرض الواسع من مختلف دول العالم.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

سهم "الإمارات دبي الوطني" يسجل أعلى سعر منذ الإدراج

سهم سوق دبي المالي يرتفع لأعلى مستوى منذ 6 أشهر

سهم "إعمار" الإماراتية يقفز لأعلى مستوى منذ يناير 2018 بعد رفع تصنيفها الائتماني